أفكار تصميم حمامات صغيرة بسيطة لإلهامك هذا الخريف 2023

0 392

هل أنت مستعد لإنشاء حمام أحلامك ، لكن لست متأكدًا من أين تبدأ؟ يحتوي كل موقع إلكتروني يعيد تصميمه على نصائح رائعة للحمامات الكبيرة: إخفاء المرحاض ، وإضافة مساحة كبيرة من الغرور ، وإضافة حوض استحمام ساخن.

ماذا لو لم يكن لديك المساحة (أو الميزانية) لمثل هذه التجديدات الضخمة؟ العديد من المنازل التاريخية في العالم لا تحتوي على حمامات كبيرة بما يكفي لهذه المشاريع الكبيرة. هل تبحث عن أفكار بسيطة لتصميم الحمام الصغير او تشطيب شقتك؟

أفكار تصميم حمامات صغيرة بسيطة

1. استخدم مخطط المبنى الخاص بك.

ما لم تكن تكره مخطط أرضية حمامك ، فمن الجيد استخدام التصميم الذي لديك بالفعل. يمكن عكس أعمال السباكة والتركيبات المتحركة ، ولكنها قد تكون باهظة الثمن. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الإبداع في استخدامك للمساحة! ضع في اعتبارك حوض استحمام صغير عصري ، أو تخلص من البانيو تمامًا واستبدله بدش قائم بذاته. هل تحتاج إلى مساحة تخزين؟ يوفر الغرور تخزينًا ويبدو رائعًا. إذا كنت تدور حول البساطة ، فتخلى عن الغرور لحوض قائم بدلاً من ذلك.

2. إعادة تجديد الدهانات

بناء حمام جميل لا يعني أن عليك أن تبدأ من جديد. حدد أجزاء الحمام التي تريد أن تظل كما هي أو تتغير قليلاً ، وانطلق من هناك. إذا كان لديك نوعًا رائعًا من الغرور ، فهذا هو اللون الخطأ ، قم بتلوينه أو تلوينه بدلاً من شراء لون جديد. إن الاحتفاظ ببعض التركيبات القديمة يعني قدرًا أقل من الهدر وسيتعين عليك تركيز ميزانيتك على الأشياء التي تحتاج حقًا إلى التغيير.

3. التركيز على الأرضيات

حان الوقت للتخلص من هذا البلاط القديم؟ اختر أرضيتك الجديدة بعناية لأنها ستتبلل. عادةً ما يكون بلاط السيراميك اختيارًا جيدًا للماء ، ولكن تأكد من أن الفواصل مغلقة بشكل صحيح. لا ترغب في تنظيف البلاط أسبوعيًا للحفاظ على جمال حمامك الجديد.

4. الأضاءة

الحمامات لها أكثر من غرض واحد ، لذا يجب أن تحتوي على أكثر من وحدة إضاءة. تعتبر الإضاءة العلوية رائعة للاستخدام العام ، ولكنها قد تكون غير جذابة عندما تنظر في المرآة. ضع في اعتبارك الطرق المختلفة التي تريد أن يضيء بها حمامك ؛ يمكن للإضاءة المناسبة أن تضيء مساحة بالفعل.

5. التهوية

لا تدع كل عملك الشاق في إعادة التصميم يذهب هباءً! يمكن أن تساعدك شركة المقاولات العامة على التفكير في التهوية منذ بداية المشروع ، لأن العفن يمكن أن يفسدا حمامًا رائعًا. على الأقل ، يجب أن يكون لديك شفاط ينفث للخارج ، لكن النافذة الوظيفية يمكن أن تساعد حقًا في تنقية الهواء.

نصيحة إضافية: الميزانية

على الرغم من أن ميزانيتك ليست جزءًا من التصميم من الناحية الفنية ، إلا أنها جزء أساسي من عملية تجديد المنزل . ليس هناك ما هو أسوأ من تصميم حمام أحلامك فقط لمواجهة حقيقة أن ميزانيتك لن تقضي عليها.

هل أنت مستعد لبدء عملية تجديد منزلك؟ تشطيبات بلس لديها فنيين محترفين في كافة المجالات في إعادة تصميم المنزل. يمكننا مساعدتك في التخطيط لمشروعك من البداية إلى النهاية ، وسنتأكد من إنجاز المهمة بشكل صحيح. حدد موعدًا للمعاينة لتجديد منزلك المجانية اليوم.

اضغط للأتصال بنا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Button