تكلفة دهان وش نظافة أفضل سعر دهانات نقاشة

أسعار تبدء من 8 جنيه للمتر

0 12٬345

تكلفة دهان وش نظافة

تكلفة دهان وش نظافة تختلف من فني نقاشة لفني اخر مرحلة دهان الشقة لابد من اختيار نقاش محترف لتنفيذ تشطيب الشقة علي اكمل وجه ، يختلف سعر متر النقاشة حسب مساحة الشقة والشغل المطلوب سواء كان تشطيب دهانات سادة او ديكورات.

اذا كنت تبحث عن نقاش محترف يقوم بتنفيذ كافة اعمال الدهانات والديكورات الحديثة سواء كانت الشقة محاره او مدهونة من قبل يمكنك من خلال هذا المقال الاتصال بفني النقاشة لمعرفة التفاصيل وتحديد السعر.

الكثير يتسائل عن تكلفة دهان وش نظافة للشقق والفيلات، ويبدأ سعر دهان شقة وجه نظافة من 8 جنيه للمتر حتى 15 جنيه للمتر حسب الشغل المطلوب او يمكننا تقليل الأسعار حسب الميزانية الخاصة بك او يمكنك الاتصال بنا لتحديد الأسعار المناسبة لميزانيتك ويمكن الاتفاق بالمقاولة حسب الاتفاق.

كم تكلفة دهان شقه 100 متر؟

إذا كنت تبحث عن فني دهانات لشقتك بطريقة احترافية وبأسعار مناسبة، فإن أفضل خيار لك هو الاستعانة بنا نحن نمتلك الخبرة والمعدات اللازمة لإنجاز العمل بسرعة وجودة عالية.

لكن كم تكلفة دهان شقه 100 متر هذا يعتمد على عدة عوامل، مثل نوع الدهان المستخدم، وعدد الطبقات المطلوبة، وحالة الحوائط، وهل يوجد ابواب وشبابيك ستقوم بدهانها ام لا. ولكن بشكل عام، يمكن أن تتراوح التكلفة بين 2000 حتي 5000 جنيه.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على عرض سعر مجاني ودقيق لدهان شقتك، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنكون سعداء بخدمتك.

اتصل بنا الان والحق عروض دهانات وجه النظافة او التأسيس.

جاهزين للعمل في اى مكان كل ما عليك هو الاتصال بنا: 01001211606

معرض اعمال تشطيب الشقق

« من 3 »

 

95%
رائع

تقييم العملاء

  • التزام المواعيد
  • جودة الشغل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن بالنقاش Call Now Button