أفضل الوان دهانات لعام 2024 ألوان حوائط جديدة ورائعة

بالصور اجدد وأحدث الوان دهانات حوائط لعام 2024

1 9٬399

إذا كنت تبحث عن أفضل الوان دهانات حوائط لشقتك لعام 2024 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يعتبر تطوير الالوان التكميلية أمرًا ضروريًا لأي غرفة مصممة جيدًا ، ولكنها ليست دائمًا بنفس سهولة اختيار بعض رقائق الدهانات.

لمساعدتك ، قمنا بتجميع بعض الألوان المفضلة لدينا من مجموعة متنوعة من ماركات الدهانات ، وكلها مرتبة حسب عائلة الألوان.

سواء كنت تفضل الألوان المحايدة الدافئة ، أو البلوز المهدئ ، أو الأحمر الناري ، فمن المؤكد أنك ستجد تطابقك المثالي في هذا المقال من خلال موقعنا تشطيبات بلس.

أفضل ألوان الدهانات المحايدة

اغطية الدهان الحجرية

توفر ألوان الطلاء المحايدة أساسًا هادئًا ومتعدد الاستخدامات لأي نظام ألوان. إذا كنت ترغب في جو مريح ، فإن الألوان الدافئة المحايدة مثل الرمادي الداكن واللون الجملي يوفر الثراء والراحة. على الجانب الأكثر برودة من الطيف ، يمكن أن توفر ظلال الرمادي والفضي إحساسًا نظيفًا ومعاصرًا. هذه اللقطات المحايدة هي بعض من أفضل ألوان الطلاء الداخلية لخلق جو ترحيبي ومريح في غرف المعيشة وغرف النوم وغير ذلك الكثير.

الدهانات بالألوان الخضراء

خمسة ظلال من الطلاء الأخضر محاطة بأوراق الشجر

كانت الظلال الخضراء من بين الألوان الأكثر شيوعًا على مدار السنوات القليلة الماضية ومن السهل معرفة السبب. اعتمادًا على الظل الدقيق ، يمكن لهذه اللوحة متعددة الاستخدامات أن تنحرف عن الطاقة أو الهدوء أو كليهما. تضفي الألوان النابضة بالحياة مثل التفاح الأخضر أجواءً راقية ، في حين أن النغمات الأكثر برودة مثل الأوكالبتوس والأخضر الصياد تشعر بالهدوء والتأريض. أضف أيًا من اللقطات الجميلة أدناه إلى غرفة المعيشة أو المطبخ أو المدخل للحصول على مشهد مثالي مستوحى من الطبيعة.

درجات اللون الرمادي

الحجارة والأخشاب الطافية مرتبة حول أغطية طلاء رمادية

يعتبر اللون الرمادي أحد أكثر ألوان الطلاء تنوعًا ، فهو يتمتع بالمرونة لاستكمال أي لوحة أو غرفة تقريبًا. للمساعدة في توجيه اختيارك ، ضع في اعتبارك الدرجات التحتية للألوان الأخرى في مساحتك وابذل قصارى جهدك لمطابقتها مع اللون الرمادي الدافئ أو البارد. للحصول على لون محايد حقيقي يتماشى مع كل شيء ، ابحث عن اللون الرمادي المتوازن الذي لا يميل كثيرًا نحو أي نغمة واحدة. سيكون بمثابة نقطة انطلاق مثالية لتصميم أي غرفة.

درجات ألوان دهانات الأزرق

منظر علوي لنماذج زرقاء ونسيج مع ظلال من الطلاء على الأغطية

إذا كنت تبحث عن بيئة هادئة ومريحة ، فلا يوجد ظل أفضل لمنزلك من اللون الأزرق. تأتي هذه المفضلة الدائمة في مجموعة متنوعة من النغمات ، مما يعني أنها يمكن أن تناسب أي نمط أو تفضيل. استخدم ألوان الطلاء الزرقاء هذه لإنشاء ملاذ في المنزل في غرفة النوم والحمام ومناطق المعيشة.

درجات البني او الكافيه

أغطية طلاء بلون كهرماني محايد

تستوحي ألوان الطلاء ذات الألوان الترابية الإلهام من الطبيعة للحصول على تأثير أرضي دافئ. يمكن أن تتراوح الظلال من العنبر الغامق إلى البيج الرملي ، وكل ذلك بهدف صريح هو خلق جو مريح ومريح. استخدم هذه الأشكال المستوحاة من المناظر الطبيعية في جميع أنحاء مساحات المعيشة وتناول الطعام الخاصة بك لخلق جو جذاب.

ألوان الدهانات مثل المناظر الطبيعية

أغطية طلاء أسود وأخضر تان

ابحث في الهواء الطلق عن لوحة تجدد حيوية العقل وتهدئ الحواس. يمكن أن تستلهم ألوان الطلاء المشتقة من الطبيعة الإلهام من النباتات المورقة والزهور الملونة والتربة الغنية والمزيد. قم بإقران هذه اللوحة من الأشكال المنعشة مع الكثير من الملمس والمساحات الخضراء الحية لتعزيز جاذبيتها الطبيعية.

درجات الأبيض والاوف وايت

اغطية الطلاء واللؤلؤ

مع وجود العديد من الخيارات الدقيقة للاختيار من بينها ، فإن اختيار لون الطلاء الأبيض المثالي لمنزلك يمكن أن يمثل تحديًا. يمكن تلوين النغمات البيضاء بظلال من اللون الأزرق أو الوردي أو الأصفر أو لون آخر لتقليل حدة هذا اللون المحايد. للعثور على الظل المثالي ، ضع في اعتبارك نوع الضوء الذي تتلقاه غرفتك واختر الظل الذي إما يضيء أو ينعم المظهر. أكثر من أي شيء آخر ، من الجيد دائمًا تجربة حامل طلاء أبيض في غرفتك قبل الالتزام.

درجات ألوان الأصفر

أقلام رصاص الطباشير الطلاء الأصفر

امنح منزلك دفعة نابضة بالحياة مع هذا اللون المشمس والسعيد. يمكن أن تتراوح ألوان الطلاء الأصفر من الزبدة الفاتحة إلى الخردل الغني ، حيث يضفي كل ظل شخصيته الخاصة على الطاولة. سواء كان اللون الذي اخترته دافئًا أو باردًا ، يمكن أن يكون اللون الأصفر بمثابة انتقاء بصري مثالي في المطابخ والحمامات والممرات المبهجة.

ألوان دهانات البيج

أغطية طلاء دافئة

يحظى البيج بالتبجيل باعتباره أحد أفضل ألوان الطلاء الداخلي نظرًا لدفئه وقدرته على الاقتران بمجموعة واسعة من درجات الألوان. لتجنب المظهر الباهت والباهت ، قم بدمج مجموعة متنوعة من الزخارف والتشطيبات في تصميم غرفتك. يمكن للمواد المثيرة للاهتمام بصريًا مثل الجلد والحرير والكتان والسيزال أن تضيف بسهولة ثراءً ديناميكيًا إلى لوحة البيج المحايدة.

ألوان دهانات مستوحاة من شربات الحليب

طلاء اغطية المرجان الوردي البرتقالي

أدخل جرعة غنية من اللون المنعش باستخدام لوحة ألوان باستيل مستوحاة من شربات. توفر الظلال الباهتة من اللون الوردي والبرتقالي بديلاً أكثر حيوية للأبيض في غرف النوم والحمامات وحتى المكاتب. لتجنب المظهر الجميل للغاية ، اربط ألوان الطلاء الداخلية هذه بظلال أكثر جرأة ، مثل الفيروز أو الأخضر.

أفضل ألوان دهانات الأسود

مختلف المواد صياغة بالأبيض والأسود والزهور البيضاء

يعد اختيار اللون الأسود كلون للطلاء الداخلي خيارًا جريئًا يمكن أن يضفي مظهرًا عصريًا على أي غرفة في منزلك. جربه في غرفة نوم لإحساس دافئ ومغلف أو استخدم اللون كلكنة مزاجية في غرفة المعيشة. مثل أي لون طلاء ، يمكن أن يكون لظلال الأسود درجات تحتية مختلفة ، لذا انتبه لهذه الأشكال الأساسية عند التحديد.

ألوان دهانات الأرجواني

رتبت بساتين الفاكهة حول أغطية طلاء أرجوانية

أضف رقيًا ملكيًا إلى غرفتك بألوان أرجوانية غنية مشبعة . كمزيج من الأحمر والأزرق ، يمكن أن يميل اللون الأرجواني إما إلى الدفء أو البارد ، لذلك من المهم اختيار نغمة تضفي طابعًا رائعًا على منزلك. اختر لونًا ورديًا أرجوانيًا نابضًا بالحياة لتنشيط المساحة أو ظل بلون أزرق باهت للحصول على حلاوة مهدئة.

معرض صور الوان الدهانات الحديثة

الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (125)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (126)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (127)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (128)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (129)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (124)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (123)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (122)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (119)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (120)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (121)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (118)
الوان دهانات حوائط هادئة رصاصي (117)
« من 5 »
تعليق 1
  1. Noora يقول

    ماشاءالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Button